ابتسم فأنتـ في بيتكـ
يسعدنا انضمامكـ الينا
منتديات سراج نور ترحب بكـ



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بالصور مجموعة فنانين وفنانات صارعوا السرطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمان ورد
عضو فاعل
عضو فاعل


دولتي :
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
عدد المساهمات : 109
نقاط : 149
mms :

مُساهمةموضوع: بالصور مجموعة فنانين وفنانات صارعوا السرطان   الخميس مايو 29, 2014 10:42 am







للنجوم أيضاً قصصهم مع مرض السرطان الذي حل على الكثير منهم كضيف ثقيل وأنهى حياة بعضهم إلا أن هناك من استطاع أن يقهره ليسجل قصة تزرع الأمل لمن لا يزال مصابًا به، وعرض موقع شبكة قنوات «سي إن إن» الأمريكية، مجموعة من هؤلاء النجوم الذين صارعوا هذا المرض الخبيث، الذي كان آخر ضحاياه الممثل العالمي هيو جاكمان، الذي بدأ صراعه مع السرطان هذا العام.

1- أعلن الممثل الأسترالي، هيو جاكمان، إزالة خلايا سرطانية كانت تنمو في أنفه، ونشر صورة لنفسه في 8 مايو الماضي للمرة الثانية خلال 6 أشهر، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وهو يضع لاصقة على أنفه لتغطية الجرح، موضحًا أن السبب في ذلك خضوعه لعملية استئصال ورم خبيث يعتقد أنه سرطان من أنفه.


took to Instagram on May 8 for the second time in six months to share a photo of his bandaged nose as a result of removing basal cell carcinoma and extolling the virtues of sunscreen.">



2- كشفت مقدّمة برنامج Dancing with Stars بنسخته الأمريكية، سامانثا هاريس، 40 عامًا، عن إصابتها بسرطان الثدي واستعدادها لإجراء عملية استئصال الثديين في آخر هذا الشهر، وقالت إنها لاحظت وجود درنة على ثديها الأيمن، فقامت بإجراء فحوصات مخبرية، ليتبيّن أنها مصابة بالسرطان.



according to People. The 40-year-old says she detected a lump during a self-exam and then followed up with a specialist after receiving a clean mammogram, the magazine reported. ">



3- أعلنت الممثلة الأمريكية، بريتاني دانيال، 38 عامًا، أنها تعاملت بهدوء عند اكتشافها إصابتها بسرطان الغدد الليمفاوية المرحلة الرابعة «اللاهودجكين»، وقالت إنها برغم صدمتها عندما شُخّص المرض في عام 2011، فكانت قادرة على مواجهة ذلك بدعم من عائلتها.


People magazine that her 2011 diagnosis "happened so suddenly," but she's been able to face it with the support of her family. ">



4- أعلن أسطورة المصارعة الحرة، جاك ذا سنيك روبرتس، أحد اخطر المصارعين الذين مروا في تاريخ المصارعة الحرة، عن دخوله في معركة مع مرض السرطان، بعد اكتشافه إصابته بسرطان في الركبة.



According to TMZ, the pro wrestler has a cancerous tumor behind his knee. Roberts hasn't let the news stop him, though. He planned to have the tumor removed in time for an upcoming match.">



5- كشف الصحفي الشهير ومقدم البرامج الأمريكي، توم بروكاو، في فبراير الماضي، عن إصابته بمرض المايلوما المتعددة، وهو السرطان الذي يصيب خلايا الدم في النخاع الشوكي.



revealed in February that he's been diagnosed with multiple myeloma, a cancer which affects blood cells in the bone marrow. ">



6- اكتشفت مراسلة برنامج «صباح الخير أمريكا» بالتليفزيوني الأمريكي، إيمي روباش، 40 عامًا، بالصدفة إصابتها بسرطان الثدي أثناء تصويرها وهي تخضع لفحص بالأشعة «ماموجرام» على الهواء ضمن تقرير يذاع في البرنامج الذي تنتجه شبكة «إيه بي سي»، وقالت في نوفمبر الماضي إنها ستخضع لعمليةٍ جراحيةٍ لاستئصال ثدييها.







7- صارعت مذيعة الإذاعة الأمريكية، روبن كويفرز، بهدوء السرطان لعدة أشهر، لكنها أخبرت مستمعيها بسعادة في سبتمبر 2013، خبر شفائها من السرطان، بعد تلقي العلاج، بما في ذلك العلاج الكيميائي.







8- أصبحت مغنية الروك الأميريكية وكاتبة الأغاني، ميليسا إثريدج، من المدافعين عن استخدام الماريجوانا الطبية، بعد إصابتها بسرطان الثدي عام 2004.



an advocate for the use of medical marijuana after her 2004 breast cancer diagnosis. ">



9- أصرت المغنية الأمريكية، شارون جونز، الغناء عام 2013، والقيام بجولة فنية للترويج لألبومها الجديد، وذلك بعد تشخيص إصابتها بالمرحلة الأولى من سرطان البنكرياس.



after being diagnosed with stage 1 bile duct cancer in 2013.">



10- أعطى الممثل الأمريكي، مايكل دوجلاس، مثالًا عظيمًا في مقاومة مرض سرطان الحلق، الذي اكتشف إصابته به في أغسطس 2010، حتى أعلن «دوجلاس» في وقت لاحق شفاءه منه.



some interesting insight as to how he may have developed the throat cancer that he was diagnosed with in August 2010. Douglas later told the "Today" show that his tumor was gone. ">



11- اكتشف لاعب كرة القدم الأمريكي، جيم كيلي، إصابته بسرطان عظم الفك العلوي، وقال «كيلي» في بيان له، إن الأطباء أبلغوه أن الأمل في شفائه كبير.



diagnosed with cancer of the upper jaw bone. "Doctors have told me that the prognosis for my recovery is very good," Kelly said in a statement from his former club.">



12- أجرت الممثلة الأمريكية، كريستينا آبلجيت، عملية استئصال ثدييها في عام 2008، بعد اكتشافها إصابتها بالسرطان في ثديها الأيسر، وخيّرها الأطباء بين خيارين إما العلاج الإشعاعي والخضوع للفحص الدوري لبقية حياتها أو إزالة كلا الثديين، واختارت «آبلجيت» الاختيار الثاني.



Doctors had diagnosed her with cancer in her left breast and offered her the options of either radiation treatment and testing for the rest of her life or removal of both breasts.">



13- في عام 2006، خضعت المغنية الأمريكية، شيريل كرو، لعملية استئصال سرطان الثدي، و في عام 2012، قالت إنها اكتشفت إصابتها بورم في المخ «نونكانكيرووس».



revealed she had a noncancerous brain tumor.">



14- ظهر عضو فرقة Kiss، بيتر كريس، في مقابلة تليفزيونية في عام 2009، بعد عام من معركته مع سرطان الثدي، قائلا إنه يريد لفت الانتباه لحقيقة أن الرجال يمكنهم أيضًا الإصابة بهذا المرض.



sat down with CNN's Elizabeth Cohen in 2009, a year after his battle with breast cancer. The musician said he wanted to increase awareness of the fact that men can also get the disease.">



15- الممثلة الأمريكية، سينثيا نيكسون، أصيبت بمرض السرطان عام 2006 في عمر 40، وكانت مترددة في الكشف عن إصابتها بسرطان الثدي، والذي أصيب به ثديها الأيمن أثناء الكشف الدوري لها، ولم تكن ترغب في أن تكشف عن إصابتها، وظهرت على التليفزيون متحدثة عن مرضها موجّهة الكلام إلى النساء وهي حليقة الرأس: «أنصح النساء بعدم الخوف وأشدّد على ضرورة الفحص بشكل دوري».



joined the cast of Showtime's "The Big C," about a woman battling the disease, and portrayed a woman with cancer in the Broadway play "Wit" -- Nixon was diagnosed with breast cancer in 2006.">



16- فاجأت مذيعة التليفزيون الأمريكية، زوريدا سامبولي، التي يلتقي بها صباح كل يوم مشاهدو شبكة قنوات «سي إن إن » الأمريكية، في برنامجها Early Start، العالم بإعلانها إجراءها عملية استئصال ثدييها بالكامل بعد اكتشاف مبكر للغاية لإصابة في ثديها الأيسر، كان من الممكن أن تجري عملية جراحية محدودة لاستئصال تلك الخلايا التي لم تكن بعد قد اجتمعت في ورم واضح، وسمحت «زوريدا» بتصويرها في المستشفى رغبة منها في توجيه رسالة واضحة تطلب فيها من كل نساء العالم ألا يسمحن للسرطان بمداهمتهن، بل عليهن أن يبدأن بمهاجمته وهو في طور الاحتمال الذي يسبق تحوله إلى واقع.



Sambolin said in May that Angelina Jolie's New York Times opinion piece about undergoing the procedure gave her courage to share her story. ">

17- مقدمة البرنامج الأمريكي «صباح الخير يا أمريكا»، روبن روبرتس، أعلنت في عام 2012، تغلبها على مرض سرطان الثدي منذ 5 سنوات.



been diagnosed with myelodysplastic syndrome, also called MDS.">



18- قالت الممثلة الأمريكية، سوزان سومرز، إنه عندما تم تشخيص سرطان الثدي لديها، أكد لها الأطباء أن حالتها غير قابلة للشفاء وأن المرض بلغ مراحل متقدمة إلا أنها رفضت الاستسلام واختارت الطب البديل بعكس ما نصحها به الأطباء، وخضعت لعملية لإزالة الورم، إضافة إلى العلاج بالأشعة والأدوية اللازمة، إلا أنها رفضت تناول الهرمونات رغم تأكيد الأطباء أنها قد تموت إن لم تفعل، وفي المرحلة التالية حرصت على اتباع نظام غذائي خاص يرتكز على الأطعمة العضوية الغنية بمضادات الأكسدة.
كما لجأت لإيجاد بديل لعملية تجميل الثدي.



spoke with CNN's Piers Morgan in 2012 about her stem cell surgery and her bout with breast cancer. She was diagnosed in 2001, which is when she began researching alternative methods to reconstructive surgery.">



19- اكتشفت المغنية الأمريكية، أوليفيا نيوتن جون، إصابتها بالسرطان في عام 1992، وأصبحت من أشهر المدافعين عن الفحص الذاتي للثدي.






20- خضعت المذيعة الأمريكية، جوليانا رانكيك، لعميلة استئصال الثديين في عام 2011، بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي.


underwent a double mastectomy in 2011 after a breast cancer diagnosis. ">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مملكة الحب
مشرف
مشرف


تاريخ التسجيل : 12/12/2011
عدد المساهمات : 731
نقاط : 1165

مُساهمةموضوع: رد: بالصور مجموعة فنانين وفنانات صارعوا السرطان   الثلاثاء يونيو 24, 2014 6:20 am

سلمت يدآكِ..على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيكِ ربي ألف عافيه..بإنتظار جديدك بكل شوق.
لكِ مني جزيل الشكر والتقدير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمان ورد
عضو فاعل
عضو فاعل


دولتي :
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
عدد المساهمات : 109
نقاط : 149
mms :

مُساهمةموضوع: رد: بالصور مجموعة فنانين وفنانات صارعوا السرطان   الخميس يناير 29, 2015 2:05 am

مملكة الحب كتب:
سلمت يدآكِ..على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيكِ ربي ألف عافيه..بإنتظار جديدك بكل شوق.
لكِ مني جزيل الشكر والتقدير...
شكرا على المرور الكريم

بارك الله فيك  اكيد عيونك الاجمل


كي ترى الموضوع جميلا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام ايمان
عضو فاعل
عضو فاعل
avatar

دولتي :
تاريخ التسجيل : 26/02/2015
عدد المساهمات : 103
نقاط : 123
mms :

مُساهمةموضوع: رد: بالصور مجموعة فنانين وفنانات صارعوا السرطان   الخميس فبراير 26, 2015 4:42 am

[ltr]كل الشكر والامتنان
على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ
طرحكـ
..
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
امــ
ايمــــان
[/ltr]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور مجموعة فنانين وفنانات صارعوا السرطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¬°•|منتدى المفتوح |•°¬-
انتقل الى: